من هو المهندس عبدالرحمن محسوب؟

إسلام جمال12 فبراير 2023 مشاهدة
من هو المهندس عبدالرحمن محسوب؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه

المهندس عبدالرحمن محسوب عبدالعظيم خلف الله
‏مصري الجنسية ، ولد ” عبدالرحمن محسوب ” في يوم الثامن عشر من شهر يناير بعام 1997 م
‏كبر ونشأ ” عبدالرحمن محسوب ” في مدينة العاشر من رمضان التابعة لمحافظه الشرقية

درس ” عبدالرحمن محسوب ” تخرج من المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الادارية عام ٢٠١٩ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” عبدالرحمن محسوب ” صاحب السادسة والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” عبدالرحمن محسوب ” من خِيرة شباب محافظة الشرقيه ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مبرمج في مجال برمجه السيارات

يعد ” عبدالرحمن محسوب ” الافضل في مجال السيارات ، وبد اشاد في حديثه مع جريدة ” مشاهير العرب ” قائلا: انا مستشار بلجنة نقص الحقائق ولجنة العلاقات الخارجيه بالمنظمه الدوليه للتنميه وحقوق الانسان ومن خلال خبرتي لما دخلت الجيش وقع الاختيار عليا اني اشتغل ف مكتب سكرتير مساعد الوزير مدير الاداره العامله لشرطة الكهرباء ، واعمل حاليا ف مجال برمجة السيارات بجانب اني عضو في منظمة حقوق الانسان واعمل مستشارا بها.

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” عبدالرحمن محسوب ” هم عائلتة وبالاخص اخاه ووالدتة التي وقفت معه بعد وفاه ابية المرحوم ” محسوب عبدالعظيم “

واجة ” عبدالرحمن محسوب ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا اي هدفة.

ويؤمن ” عبدالرحمن محسوب ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” عبدالرحمن محسوب ” لم يتجاوز الـ 26 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

المهندس عبدالرحمن محسوب

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل