من هو اندرو دنيال بسالي لوندي ؟

إسلام جمال13 فبراير 20232 مشاهدة
من هو اندرو دنيال بسالي لوندي ؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه

اندرو دنيال بسالي لوندي
‏مصري الجنسية ، ولد ” اندرو دنيال ” في يوم الثاني والعشرون من شهر اكتوبر بعام 2000 م
‏كبر ونشأ ” اندرو دنيال ” في مركز نجع حمادي التابعة لمحافظه قنا

درس ” اندرو دنيال ” في المعهد العالي للحاسبات اكاديمية الشروق ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” اندرو دنيال ” صاحب الثلاث والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال المقاولات حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” اندرو دنيال ” من خِيرة شباب محافظة قنا ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة صاحب حديقة حيوانات بالعبور



وقد اشاد ” اندرو دنيال ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا صاحب حديقة حيوانات بالعبور و امتلك العديد من المعلومات عن حياة الحيوانات و شريك في شركة مقاولات بالعاصمة الادارية الجديدة و صاحب مصنع ادوات كهربائية.

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” اندرو دنيال ” هو والدة ” دنيال بسالي “.

واجة ” اندرو دنيال ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” اندرو دنيال ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” اندرو دنيال ” لم يتجاوز الـ 23 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل