من هو كمال سامي كمال قنديل ؟

إسلام جمال13 فبراير 20231 مشاهدة
من هو كمال سامي كمال قنديل ؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه

كمال سامي كمال قنديل الشهير بـ ” كيمو “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” كمال سامي ” في يوم الثالث والعشرون من شهر نوفمبر بعام 2005 م
‏كبر ونشأ ” كمال سامي ” في قرية ابشواي بمركز قطور التابع لمحافظه الغربية

درس ” كمال سامي ” في مدرسه ” نشيل الرسميه للغات ” في في جميع مراحلة حتي المرحله الاعدادية ثم انتقل بعد المرحلة الاعدادية الي مدرسة ” العمه الثانويه المشتركه ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” كمال سامي ” صاحب الثمانية عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال كرة القدم حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” كمال سامي ” من خِيرة شباب محافظة الغربية ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة لاعب كره قدم لدي نادي سبورتنج كاسل

وقد اشاد ” كمال سامي ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: حلمي الاحتراف خارج مصر واللعب في منتخب مصر ، طبعا احب اشكر والدي علي دعمة المستمر لي

يعد ” كمال سامي ” الافضل في مجال كرة القدم، صاحب الفضل الاول والاخير علي ” كمال سامي ” هم عائلتة وعلي رأسهم اباة ” سامي كمال “.

واجة ” كمال سامي ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” كمال سامي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” كمال سامي ” لم يتجاوز الـ 18 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل