من هو أحمد هاني صلاح الدين ؟

إسلام جمال13 فبراير 20234 مشاهدة
من هو أحمد هاني صلاح الدين ؟

كتب:  احمد اسامه عبداللاه
  احمد هانى صلاح الدين عبد الحفيظ
‏مصري الجنسية  ،  ولد ”  احمد هانى  ” في يوم الثالث والعشرون   من شهر اغسطس بعام 2002  م
‏كبر ونشأ  ”  احمد هانى  ” فى محافظه اسيوط فى المدنيه نفسها
”  احمد هانى ” خريج ترميم آثار  بمحافظه الاقصر  ،  حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.
في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب  ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ”  احمد هانى  ” صاحب العشرو  عاما  ،  الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال  حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.
يعتبر  ”  احمد هانى  ” من خِيرة شباب محافظة اسيوط ،  اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة و بعض المحافظات الموجوده فى مصر  بانة مدرب معتمد من المركز الثقافي المصري والصندوق العالمي التابع للامم المتحدة
و أسس ( Wolves_team )
يعد  ” احمد هانى ” الافضل في مجال
Industry Forex  + Network Marketing ، حيث قال:  ساصبح بعد3 سنين حد أقصى مصنف و سط الكبار فى مجالى،  حقت من الدريم كثير جدا قريبا فى فتره زمانيه من  6  شهور إلى سنه سوف اعلان تحقيق تارجت جديد
واجة ” احمد هانى ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة   ،  لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب  ،  ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا  ،  مكافحا  ،  املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة  ،  محطما كل الحواجز وصولا اي هدفة.
ويؤمن ” احمد هانى ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” احمد هانى ” لم يتجاوز الـ 20  عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل