من هو اللاعب عبدالله عيسي عبدالله الشهير بـ اللودر

إسلام جمال14 فبراير 20231 مشاهدة
من هو اللاعب عبدالله عيسي عبدالله الشهير بـ اللودر

كتب: احمد اسامه عبداللاه

عبدالله عيسي عبدالله الشهير بـ ” اللودر “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” عبدالله عيسي ” في يوم الثالث والعشرون من شهر مايو بعام 2003 م
‏كبر ونشأ ” عبدالله عيسي ” في مدينة الزقازيق التابعة لمحافظه الشرقية

درس ” عبدالله عيسي ” في معهد العبور هندسه نظم ومعلومات ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” عبدالله عيسي ” صاحب العشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال كرة القدم حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” عبدالله عيسي ” من خِيرة شباب محافظة الشرقية ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، وقد اشاد ” عبدالله عيسي ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا:انا حارس مرمي بدأت في مسرتي الكرويه في العاشر من عمري بدات في نادي بتروجت ثم انتقلت الي الداخليه ونجح مجلس اداره نادي شباب المستقبل الاماراتي مع توقيع عقد احترافي معي لمده موسمين واحلم ان احترفي في اوروبا ومنتخب مصر



صاحب الفضل الاول والاخير علي ” عبدالله عيسي ” هو ربنا ثم ابويا وامي ومدربيني

واجة ” عبدالله عيسي ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” عبدالله عيسي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” عبدالله عيسي ” لم يتجاوز الـ 20 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل