من هو احمد فاروق محمود عبدالغني

إسلام جمال15 فبراير 2023 مشاهدة
من هو احمد فاروق محمود عبدالغني

كتب: احمد اسامه عبداللاه

احمد فاروق محمود عبدالغني الشهير بـ ” روقة “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” احمد فاروق ” في اليوم الاول من شهر مارس بعام 1993 م
‏كبر ونشأ ” احمد فاروق ” في مدينة المنيب التابعة لمحافظه الجيزة

درس ” احمد فاروق ” في مدرسه الجيزة الكهربائيه وحاصل علي ‘ دبلوم فني صناعي ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” احمد فاروق ” صاحب الثلاثون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم حياتة العملية حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” احمد فاروق ” من خِيرة شباب محافظة الجيزة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة سايق

وقد اشاد ” احمد فاروق ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا اعمل كـ سائق ويحلم ان يصبح صاحب اكبر معرض سيارات في مصر


صاحب الفضل الاول والاخير علي ” احمد فاروق ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم اباة ” فاروق محمود “

واجة ” احمد فاروق ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” احمد فاروق ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” احمد فاروق ” لم يتجاوز الـ 30 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل