من هو محمد احمد حسين الجنايني

إسلام جمال15 فبراير 2023 مشاهدة
من هو محمد احمد حسين الجنايني

كتب: احمد اسامه عبداللاه

محمد احمد حسين الجنايني الشهير بـ ” الجنايني “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد احمد ” في يوم العشرون من شهر يوليو بعام 1999 م
‏كبر ونشأ ” محمد احمد ” في مدينة السنبلاوين التابعة لمحافظه الدقهلية

درس ” محمد احمد ” في كليه التجاره شعبه الانجليزيه بجامعة ‘ المنصورة ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد احمد ” صاحب الاربع والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال فويس اوڤر حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” محمد احمد ” من خِيرة شباب محافظة الدقهلية ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة من اكبر الفويس اوڤر بمصر بسبب انه متميز في مجال الاعلانات الصوتيه والسوشيال ميديا

وقد اشاد ” محمد احمد ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: قمت بعمل الالف من التهنئة الصوتيه في جميع المناسبات بصوتي في مصر ولدي اكثر من ٣٠٠٠ تهنئه بصوتي اصبحت من اكبر الفويس اوڤر بمصر بسبب اني متميز في مجال الاعلانات الصوتيه والسوشيال ميديا

يعد ” محمد احمد ” الافضل في مجال فويس اوڤر ، لانة قام بعمل العديد من الاعلانات الصوتيه لاعلانات مصريه ولجامعه المنصوره وجامعه الاردنوالعديد من المطاعم و المصانع ولديه اكثر من ١٥٠٠ اعلان داخل وخارج مصر بصوته وايضا يعمل كمسؤول تسويق و social media specialist لدي بعض الشركات والمصانع.

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد احمد ” هو ربنا سبحانه وتعالي

واجة ” محمد احمد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” محمد احمد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد احمد ” لم يتجاوز الـ 24 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل