من هو وائل محمد محمد فوزي

إسلام جمال15 فبراير 20232 مشاهدة
من هو وائل محمد محمد فوزي

كتب: احمد اسامه عبداللاه

وائل محمد محمد الشهير بـ ” وائل فوزي “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” وائل فوزي ” في شهر اكتوبى بعام 1997 م
‏كبر ونشأ ” وائل فوزي ” في مدينة ديروط التابعة لمحافظه اسيوط

درس ” وائل فوزي ” في كلية التجارة بجامعة ‘ القاهره ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” وائل فوزي ” صاحب الست وعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الاداريين حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” وائل فوزي ” من خِيرة شباب محافظة اسيوط ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، وقد اشاد ” وائل فوزي ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: كل صاحب نيه صافيه في المجال الشخصي و العملي من مشرف اداري للـ مشرف علاقات عامه للـ منسق اداري عام للـ مدير بعض الكيانات التدريبيه للـ محلل مالي للـ مدير تنفيذي لعدة مشاريع في مجال التدريب و التعليم المهني و المنصة الالكترونيه ، خليك نضيف و دايماً اعمل مع الناس إللي أنت تحب أنه يتعمل معاك لو أنت كنت مكانهم ، جبر الخواطر سر من أسرار البركة والتوفيق عشان في الاخر مفيش حد بياخد رزق حد وحقيقي الناس دي متنسيش زيها زي غيرها

يعد ” وائل فوزي ” الافضل بسبب قولة: كل ما هو خير في استفاده لل غير هو إنجاز + إنجاز اكبر ( أم السعد )

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” وائل فوزي ” هو ربنا سبحانه وتعالي

واجة ” وائل فوزي ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” وائل فوزي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” وائل فوزي ” لم يتجاوز الـ 26 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل