” كايرو جيمز ” أول موقع وتطبيق إلكتروني متخصص في اللياقة والصحة بمصر

إسلام جمال15 فبراير 2023 مشاهدة
” كايرو جيمز ” أول موقع وتطبيق إلكتروني متخصص في اللياقة والصحة بمصر



قال كريم مدحت رئيس مجلس إدارة شركة، ( كايرو جيمز.كوم ) أن الشركة منذ ان أطلقت الموقع حقق النجاح للوصول لاكبر عدد من الاشخاص المهتمين بتحسين الصحة البدنية وتغير نمط حياتهم للحياة الصحية خلال الفترة القليلة الماضية “cairogyms.com”ويعتبر أول موقع إلكتروني متخصص باللياقة البدنية والصحة بمصر والذي يعد الأول من نوعة، مشيرًا إلى أن الموقع يساهم في توصيل كل المعلومات عن الصحة واللياقة بمصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ” فيسبوك، توتير، أنستجرام، ويوتيوب، وسناب شات”، بالإضافة إلى تطبيق علي الموبيل.

وأكد مدحت، في بيان للشركة صباح اليوم الاربعاء الموافق 15 فبراير، إلى أن الموقع يتعامل مع عدد كبير من المختصيين في كل المجالات الطبية والرياضيين، بالإضافة إلى توفير الموقع أماكن التدريب وقصص نجاح دورية للشخصيات الرياضية المعروفة بمصر، بالإضافة إلى مقالات أسبوعية متعلقة بالصحة من متخصصين.

وأشار مدحت، إلى أن تطبيق الموبيل يوفر آلية متطورة لأيجاد صالات الرياضة القريبة من منطقة السكن، وتغطية حية للفعاليات الرياضية التى تحدث فى القاهرة، بالإضافة إلى متجر أونلاين لأفضل المكملات الغذائية لكمال الأجسام مع خدمة التوصيل إلى المنازل، بالإضافة إلى باب مخصص لمشاركة النجاحات و النتائج الجيدة فى مجال اللياقة البدنية، مع مسابقات أونلاين على مواقع التواصل الإجتماعى بجوائز محفزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل