كشف الفنان الشاب محمد زكي، تفاصيل الفيلم المصري القصير “طي النسيان”

إسلام جمال19 فبراير 20232 مشاهدة
كشف الفنان الشاب محمد زكي، تفاصيل الفيلم المصري القصير “طي النسيان”

مشيراً إلى أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام القصيرة بمشاركة عدد من الشباب، حيث من المقرر الانتهاء من تصويره نهاية الشهر الجاري.

وأوضح زكي، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “النهار” اليوم الثلاثاء، أن الفيلم تدور أحداثه حول شاب في منتصف العشرينات من عمره يواجه مخاوفه، بينما يجري عملية جراحية خطيرة ستغير مجرى حياته للأبد، حيث يتذكر جميع المواقف المؤلمة والصعبة التي تعرض لها على مدار حياته قبل أن يفقد ذاكرته بعد العملية ويبدأ حياته من جديد.

وأوضح ، أن فكرة الفيلم مختلفة وتناقش قضية جديدة، كما أن كثرة الأحداث والقصص الموجودة داخل الفيلم على الرغم من قصر زمنه تجعل العمل الفني شيقاً حتى النهاية، منوهاً بأن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام القصيرة ومدته 20 دقيقة فقط.

وأعرب محمد زكي، عن أمله في أن ينال الفيلم على إعجاب الجمهور بعد الانتهاء منه وعرضه مطلع العام القادم، خاصة في ظل تناوله فكرة جديدة تهم الكثير من الشباب، على أن يتم المشاركة بالفيلم عقب الانتهاء منه في مختلف المهرجانات المحلية والعربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل