اللاعب حسام حمدي عبدالفتاح مهدي

أحمد أسامة عبداللاه26 فبراير 20234 مشاهدة
اللاعب حسام حمدي عبدالفتاح مهدي
  1. كتب: احمد اسامه عبداللاه 

حسام حمدي عبد الفتاح مهدي الشهير بـ ” حسام الصعيدي ” . 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” حسام الصعيدي ” في يوم السابع عشر من شهر مايو بعام 2002  م

‏كبر ونشأ ” حسام الصعيدي ” في مركز سيلا التابع لمحافظه الفيوم

 

درس ” حسام الصعيدي ” في مدرسه المطريه الثانويه بنين ثم كلية تربية رياضية بجامعة ” بنها ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” حسام الصعيدي ” صاحب العشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال التدريب حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” حسام الصعيدي ” من خِيرة شباب محافظة الفيوم ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة اصغر مدرب في مصر

 

وقد اشاد ” حسام الصعيدي ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا حاليا مدرب بيرافيت وفي فتره قصيره جدا كل الناس شهدت علي شغلي عشان صغير في السن ومقيد الموسم الحالي في نادي النصر للتعدين ممتاز بـ انجاز حققته فخور بنفسي اني صغير في السن عملت حاجات في ناس أكبر مني بكتير لسه موصلتش ليها، مدير فني نادي البساتين مواليد ٢٠٠٧ سنه ٢٠٢٠ ومدرب عام نادي النصر للتصدير مواليد ٢٠٠٣ سنه ٢٠٢١ ومدرب عام نادي النصر للتعدين ممتاز ب ٢٠٠٧ سنه ٢٠٢٢ ومدرب بيرافيت وبيتمرن معي لاعيبه من جميع انديه مصر ولاعبيه من بره مصر كـ الإمارات والسعوديه

 

يعد ” حسام الصعيدي ” الافضل في مجال التدريب ، حيث قال: تم التواصل معااي من أكتر من نادي في الممتاز وممتاز ب كمدرب لاكن انا رفضت الفتره ده لاني هحدد آخر السيزون هكمل اني لاعب كوره او هكمل مدرب علي طول واستغني اني اكون لاعب كوره عن طريقي الخاص تم مساعده أكتر من ٢٠ او ٢٥ لاعب لعده انديه من الممتاز وممتاز ب آخر تلات مواسم ٢٠٢٠ /٢٠٢١/٢٠٢٢ حلمي مسقبلا اشتغل في منتخب نصر مدرب واسافر بره مصر للعمل بره مصر وارجع مدرب لمنتخب مصر

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” حسام الصعيدي ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا ابية وامة

 

واجة ” حسام الصعيدي ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

وقريبا جدا انتظروا(ك حسام الصعيدي )في احدي انديه الدوري الممتاز لأنه مدرب صاعد وصاعد بسرعه الصاروخ كمان ولان يتغير الحال ولو جاي له عرض بانه سيكمل مسيرته الكرويه كلاعب بالفعل سيكمل.

حسام فخر لأي شاب صاعد في أي مجال لأنه فعلا قابل كل الصعوبات في حياته ولاكن قدر يوصل لكل حاجه هو عاوزها في حياته .

 

ويؤمن ” حسام الصعيدي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” حسام الصعيدي ” لم يتجاوز الـ 20 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل