من هو المصور حسن عصام ؟

إسلام جمال26 فبراير 20231 مشاهدة
من هو المصور حسن عصام ؟

وَلد المصور ” حسن عصام ” بمحافظة الجيزة بمنطقة الهرم، من مواليد عام 2000
استطاع المصور حسن عصام في فترة وجيزة أن يضع اسمه بين أهم مصوري مصر، بالتأكيد لم يصل إلى ذلك بسهولة مطلقة، أو في يوم وليلة، بل إنه نتاج سنوات من العمل الشاق والمستمر، فقد بدأ كمصور هاوي مبتدئ حتى أنه كان يعمل لفترات طويلة دون أجر لأن كل ما كان ينظر إليه هو أن يحقق حلمه في مجال التصوير وأن يكون مصور محترف، بل ومصور عالمي يسعى الجميع لأن يصل إلى ما وصل إليه، ويتضح أنه في طريقه لتحقيق ذلك بالفعل.

شدد المصور حسن عصام على أن الإعتقاد بأن التصوير ما هو إلا مجرد ضغطة على زر، باستخدام كاميرا بروفيشنال، فهذا اعتقاد خاطيء، فالكاميرا بمفردها لا تصنع مصور جيد، بل لا تصنع مصور من الأساس، فضلاً عن صنع مصور محترف، فالتصوير يحتاج إلى جهد، وتعلم مستمر، فهو له قواعد مثله مثل باقي المهن، فكل من يظن أن التصوير يمكن أن يتعلمه في ساعة واحدة، من مجرد رؤيته لفيديو يتحدث عن أوضاع التصوير الحديثة أو ما شابه ذلك، فبكل تأكيد لن يصير مصور محترف، وسيظل مجرد مبتديء مهما مر عليه من وقت، حتى لو استمر لسنوات طويلة دون أن يسعى للتعلم.

من أعمال المصور حسن عصام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل