اتحاد اليد يتحمل تكاليف تأهيل يحيى خالد فى برشلونة – رياضة

إسلام جمال1 مارس 2023 مشاهدة
اتحاد اليد يتحمل تكاليف تأهيل يحيى خالد فى برشلونة – رياضة

أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور محمد الأمين وافق على تحمل التكاليف المالية الخاصة بتأهيل يحيى خالد لاعب منتخبنا الوطني ونادي فيزبريم المجري، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي والتي غاب بسببها عن المشاركة في بطولة العالم الأخيرة.


 


وقال أيمن صلاح في تصريحات لبرنامج “كاونتر أتاك” مع إبراهيم المزين عبر إذاعة راديو أون سبورت إف إم: “الاتحاد وافق على تحمل تكاليف تأهيل يحيى خالد في برشلونة، وذلك طبقا للتوصية الطبية التي اتخذها الدكتور محمد شوقي طبيب المنتخب والذي تواجد مع يحيى خالد خلال إجراء الجراحة في برشلونة”.


 


وأضاف صلاح أن يحيى خالد بدأ بالفعل برنامج التأهيل، ولكن التعافي بعد جراحة الرباط الصليبي يحتاج إلى مزيد من الوقت ليعود في أفضل صورة.


 


وأكد صلاح أن يحيى خالد من اللاعبين المميزين على مستوى العالم ونادي فيزبريم تأثر كثيرا بإصابة اللاعب وغيابه خلال الفترة الحالية، معربا عن أمله في أن يعود يحيى إلى الملاعب سريعا ليدعم صفوف المنتخب الوطني في المناسبات المقبلة.

المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل