الأهلى أمام النصر البحرينى فى نهائى البطولة العربية للطائرة – رياضة

إسلام جمال2 مارس 2023 مشاهدة
الأهلى أمام النصر البحرينى فى نهائى البطولة العربية للطائرة – رياضة

يخوض فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى  فى السابعة مساء اليوم  الخميس مواجهة مهمة أمام نظيره النصر البحرينى فى نهائى البطولة العربية للأندية فى نسختها ال 41 و التى تستضيفها مصر بإستاد القاهرة. 


 


ويسعى فريق طائرة الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحي على حصد اللقب على أرضه ووسط جماهيره ، حيث يعول الجهاز الفنى أمال كبيرة على اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال ، أحمد صلاح و عبد الله عبد السلام و محمد عادل دولا و أحمد سعيد .


 


تأهل الأهلى إلى النهائى بالفوز على السيب العمانى بنتيجة 3/0  أول أمس  الثلاثاء ، بينما تأهل النصر البحرينى بالفوز على الوكرة القطرى 3/1، حيث يقام أيضا اليوم لقاء الوكرة القطرى مع السيب العمانى فى تحديد صاحب البرونزية فى تمام الرابعة عصرا .


 


 تأهل فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نصف نهائى البطولة العربية بالفوز على السويحلى الليبى بنتيجة 3/0 فى دور الثمانية.


 


كما شهد أيضا ربع النهائى فوز النصر البحرينى على مصافى الشمال العراقى بنفس النتيجة، فيما فاز الوكرة القطرى على كاظمة الكويتى بنتيجة 3/1، وتختتم البطولة الخميس القادم باستاد القاهرة.


 


وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 فرق، يقام بينها دورى من دور واحد، ويتأهل أول 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.


 


وفى الدور ربع النهائى التقى الأول مع الرابع والثانى مع الثالث فى المجموعتين، ليتأهل  منهما 4 فرق إلى الدور قبل النهائي.

المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل