موعد مباراة الأهلى والنصر البحرينى فى نهائى البطولة العربية للطائرة – رياضة

إسلام جمال2 مارس 2023 مشاهدة
موعد مباراة الأهلى والنصر البحرينى فى نهائى البطولة العربية للطائرة – رياضة


يخوض فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى مساء اليوم الخميس مواجهة مهمة أمام نظيره النصر البحرينى فى نهائى البطولة العربية للأندية فى نسختها الـ41 والتى تستضيفها مصر باستاد القاهرة.


 


موعد مباراة الأهلى والنصر البحرينى


تقام مباراة الأهلى والنصر البحرينى فى تمام السابعة مساء اليوم الخميس على صالة رقم 2 باستاد القاهرة، حيث يذاع اللقاء عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.


تأهل الأهلى إلى النهائى بالفوز على السيب العمانى بنتيجة 3/0 أول أمس الثلاثاء، بينما تأهل النصر البحرينى بالفوز على الوكرة القطرى 3/1.


تأهل فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نصف نهائى البطولة العربية بالفوز على السويحلى الليبى بنتيجة 3/0 فى دور الثمانية.


كما شهد أيضا ربع النهائى فوز النصر البحرينى على مصافى الشمال العراقى بنفس النتيجة، فيما فاز الوكرة القطرى على كاظمة الكويتى بنتيجة 3/1، وتختتم البطولة الخميس القادم باستاد القاهرة.


وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 فرق، يقام بينها دورى من دور واحد، ويتأهل أول 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.


وفى الدور ربع النهائى التقى الأول مع الرابع والثانى مع الثالث فى المجموعتين، على أن تتأهل منهما 4 فرق إلى الدور قبل النهائي.

المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل