كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة الدورى – رياضة

إسلام جمال3 مارس 20231 مشاهدة
كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة الدورى – رياضة


تقام اليوم ،الجمعة، إحدى أهم المباريات في بطولة الدوري حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز بمسابقة الدوري وهي المباراة التي يتطلع فيها الفريقين لتحقيق الفوز ونرصد في التقرير التالي ، أهم المعلومات الخاصة بالمباراة المرتقبة:


س: ما هو موعد وملعب مباراة الزمالك وبيراميدز ؟


ج: يلتقي الزمالك وبيراميدز في السابعة من مساء اليوم ، الجمعة ، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصرى.


س: ماذا عن ترتيب الزمالك وبيراميدز فى جدول الدورى؟

ج: يحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2022 / 2023 برصيد 38 نقطة ، فيما يأتي الزمالك فى المركز الخامس برصيد 32 نقطة


 


س: ماذا قدم الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري حتى الأن؟


ج: بيراميدز لعب 19 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا، فيما لعب الزمالك 18 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.




س: من هو حكم مباراة الزمالك وبيراميدز؟


ج: يُدير مباراة الليلة ، محمد عادل حكماً للساحة ، ومعه كلاً من : محمود أبو الرجال حكم مساعد أول ، وهاني خيري حكم مساعد ثان  و محمد يوسف حكم رابع وعمرو الشناوي حكم تقنية الفيدي ويوسف البساطي حكم مساعد فيديو.


 

المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل