بدء اختبارات صفوف النقل غدا بمدارس كفر الشيخ لشهر مارس.. صور – محافظات

إسلام جمال4 مارس 2023 مشاهدة
بدء اختبارات صفوف النقل غدا بمدارس كفر الشيخ لشهر مارس.. صور – محافظات

[ad_1]


أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن موعد اختبارات شهر مارس لجميع صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2022 – 2023، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم،  على أن تؤدى الامتحانات أثناء اليوم الدراسي، دون الإخلال بانتظام الدراسة، أو تعطيل العملية التعليمية.


وتبدأ اختبارات لشهر مارس 2023، غداً  الأحد، الموافق 5 مارس، حتى الخميس 9 مارس من نفس الشهر، ويتم عقد الامتحانات في جزء من حصة المادة وعلى مستوى كل مدرسة، علي أن تكون اختبارات قصيرة تُحقق الهدف التربوي منها.


ويؤدي غداً الاحد، الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، الامتحان في مادة اللغة العربية والتربية الدينية، وطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي يؤدون الاختبارات اختبار مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، يؤدون الامتحان في مادة اللغة العربية.


وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تم إرسال جداول اختبارات شهر مارس 2023 إلى جميع الإدارات التعليمية، لنشرها في كافة المدارس ، كما تم التنبيه على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حفاظاً على سلامة الطلاب، واستكمال اليوم الدراسي.


 

امتحانات  شهر مارس للصف الاول والثاني الثانوي
امتحانات شهر مارس للصف الاول والثاني الثانوي


 

جدول اختبارات الصف الاول والثاني الاعدادي
جدول اختبارات الصف الاول والثاني الاعدادي


 

جدول  امتحانات شهر مارس للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي
جدول امتحانات شهر مارس للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي


 

غدا. بدء اختبارات صفوف النقل بمدارس كفر الشيخ لشهر مارس
غدا. بدء اختبارات صفوف النقل بمدارس كفر الشيخ لشهر مارس


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل