موعد مباراة الزمالك أمام إنبى فى بطولة الدورى بعد الفوز على الترجى – رياضة

8 مارس 202384 مشاهدة
موعد مباراة الزمالك أمام إنبى فى بطولة الدورى بعد الفوز على الترجى – رياضة

[ad_1]

202205101134133413


أغلق فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، صفحة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز الكبير على فريق الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.


 


موعد مباراة الزمالك وإنبى


يبدأ الزمالك فى الاستعداد لمواجهة فريق إنبى فى السابعة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى.


 


القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبى


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وانبى بالدورى المصرى، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، ويبحث الجهاز الفني عن حل للعودة للانتصارات المحلية الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على الدورى مع غريمه التقليدي الأهلى، بالإضافة لابتعاده أيضا عن مركز الوصافة الذى ينافس عليه بيراميدز وفيوتشر حاليا.


وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


بهذه النتيجة يظل الترجى على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل