ديربى الزمالك الأبرز.. 5 مواجهات قوية لفرق الأهلى فى ملاعب الطائرة والقدم واليد – رياضة

إسلام جمال10 مارس 2023 مشاهدة
ديربى الزمالك الأبرز.. 5 مواجهات قوية لفرق الأهلى فى ملاعب الطائرة والقدم واليد – رياضة

[ad_1]


يشهد اليوم، الجمعة، العديد من المباريات المهمة لفرق الأهلى، سواء الرجال أو السيدات فى ملاعب القدم والطائرة واليد، وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..


«سيدات يد الأهلي» يواجه الزمالك في الدوري


يلتقى الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، مع الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري. وتقام المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل، فى الرابعة عصر اليوم، ويسعى الأهلي للفوز بها ومواصلة العروض القوية في بطولة الدوري.


واختتم الأهلي تدريباته أمس بعد محاضرة المدير الفني محمد عادل، الذي أكد خلالها على العديد من الجوانب الفنية والمهام المطلوبة من كل لاعبة في المباراة.


وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق المعادي بنتيجة 44-22، ضمن منافسات بطولة الدوري.


«رجال طائرة الأهلي» يواجه هليوبوليس فى الدوري


يلتقى الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي اليوم، الجمعة، مع هليوبوليس في اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.


وتنطلق المباراة فى الثامنة مساءً على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة.


ويدخل «رجال طائرة الأهلي» المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مؤخرا بلقب البطولة العربية للأندية على حساب فريق النصر البحريني.


«رجال سلة الأهلي» يستضيف الجزيرة في الدوري


 


الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، الجمعة، عندما يستضيف الجزيرة، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.


وتنطلق المباراة فى الثامنة والنصف مساءً، وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش على تجهيز اللاعبين لها بشكل مناسب.


وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك في المباراة الماضية بنتيجة ٧٤-٥٩ ليحافظ على صدارته للبطولة.


«أهلي 2008» يواجه أسوان اليوم فى بطولة الجمهورية


يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٨ اليوم الجمعة مع ضيفه أسوان، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ٢٥ من بطولة الجمهورية.


يدخل «أهلي ٢٠٠٨» مباراة اليوم وهو يمتلك ٥٧ نقطة، يتربع بهم على صدارة ترتيب البطولة، بعدما فاز في ١٧ مباراة، وتعادل في ٣ مباريات، وخسر مثلهم، حيث فاز على فاركو ٣ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وتعادل مع فيوتشر ٢ – ٢، وفاز على وادي دجلة ٤ – ٢، وعلى سموحة ٣ – ١، وعلى الإسماعيلي ١ – صفر، وعلى إنبي ٣ – صفر، وعلى البنك الأهلي ١ – صفر، وتعادل مع المصري ٣ – ٣، وفاز على أسوان ٤ – ١، وعلى الزمالك ٢ – صفر، وعلى غزل المحلة ١ – صفر، وعلى القناة ٢ – ١، وعلى زد ٢ – ١، وخسر أمام فاركو صفر – ١، وفاز على الجونة ٢ – ١، وعلى فيوتشر ٤ – ٢، وتعادل مع دجلة سلبيًا، وفاز على سموحة ٣ – صفر، وعلى الإسماعيلي ٢ – صفر، وخسر أمام إنبي ١ – ٢، وفاز على البنك الأهلي ٥ – ١، وعلى المصري ١ – صفر، مسجلًا ٥٢ هدفًا مقابل ٢٠ هدفًا في مرماه. 


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٨ تامر حسن مديرًا فنيًا، وعمرو عبد الفتاح مدربًا عامًا، وعاصم محسن مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومهاب هاني مخطط الأحمال، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.


«أهلي 2006» يواجه الإسماعيلي اليوم فى بطولة الجمهورية


يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ اليوم الجمعة خارج ملعبه مع الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.


يدخل «أهلي ٢٠٠٦» المباراة وفي رصيده ٤٠ نقطة، جمعها من الفوز في ١٢ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، والخسارة في مباراتين، حيث تعادل مع المصري ٢ – ٢، وفاز على وادي دجلة ٦ – صفر، وعلى فيوتشر ٤ – ١، وتعادل مع بتروجت سلبيًا، وفاز على الزمالك ٢ – ١، وعلى إنبي ١ – صفر، وعلى المحلة ٣ – صفر، وتعادل مع سيراميكا كليوباترا سلبيًا، وخسر أمام زد صفر – ١، وفاز على المقاولون ٣ – ١، وعلى الإسماعيلي ٢ – ١، وعلى حرس الحدود ٢ – صفر، وتعادل مع سموحة ١ – ١، وفاز على البنك الأهلي ٣ – ١، وعلى الإنتاج الحربي ٤ – ٢.


وخلال المرحلة النهائية فاز على المقاولون العرب ١ – صفر، وخسر أمام زد ١ – ٢، وفاز على الإنتاج الحربي ١ – صفر، مسجلًا ٣٧ هدفًا مقابل ١٣ هدفًا في مرماه.


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٦ كلا من سيد غريب مديرًا فنيًا، ومحمد حافظ مدربًا مساعدًا، وأيمن هريدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.


 


 


 


 


 


 


 


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل