“تأشيرة دور الثمانية” عنوان جلسات الشناوى ومعلول والسولية مع نجوم الأهلى – رياضة

إسلام جمال10 مارس 2023 مشاهدة
“تأشيرة دور الثمانية” عنوان جلسات الشناوى ومعلول والسولية مع نجوم الأهلى – رياضة

[ad_1]


عقد نجوم الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى كابتن الفريق، والثنائى على معلول وعمرو السولية جلساتهم التحفيزية مع لاعبي الفريق، بغية حثهم على تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا فى مباراة الغد المقرر لها الثالثة عصراً بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ويحرص ثلاثى الأهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا.


الشناوى ومعلول والسولية تحدثوا مع زملائهما فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق وتحقيق الفوز لحصد تأشيرة دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا والعودة لكأس العالم للأندية مجددا.


 


واعتاد محمد الشناوى ومعلول والسولية على عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات، كما اعتاد عليها الأهلى.


يرتدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز غدا، السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، بينما يرتدى فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدى الحارس اللون الموف.


وذلك وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني المباراة الذي عقد ظهر اليوم بأحد الفنادق القريبة من إقامة بعثة الفريق بمدينة بريتوريا، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل