محمود الحضرى يشارك فى التدريبات الجماعية لـ غزل المحلة – رياضة

إسلام جمال14 مارس 2023 مشاهدة
محمود الحضرى يشارك فى التدريبات الجماعية لـ غزل المحلة – رياضة

[ad_1]

عاد محمود الحضرى، حارس مرمى فريق غزل المحلة، إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد عودته من الإصابة فى يده اليمني، بعد انتهاء فترة التأهيل التى شارك فيها خلال الفترة الماضية، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 


 


وخضع محمود الحضرى، حارس مرمى فريق غزل المحلة، لعملية جراحية ناجحة في يده اليمنى، تحت إشراف طبيب الفريق خالد الجميزى، وعلى إثرها غاب لمدة 8 أسابيع من الملاعب.


 


ويواصل لاعبو فريق غزل المحلة التدريبات الجماعية، تحت قيادة عبد الباقى جمال، المدير الفني، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدورى.


 


ويسعى عبد الباقى جمال لتصحيح الأخطاء خلال المران الذي سبق للاعبين الوقوع فيها خلال المباريات الأخيرة حتى لا تتكرر مرة أخرى، والتي تسببت في نتائج الفريق الأخيرة.


 


وحرص على عقد محاضرة مع اللاعبين، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة من أجل الوصول بالفريق للمكانة التي يستحقها والعودة للنتائج الإيجابية وتلاشي الأخطاء التى وقعوا فيها.


 


ويستعد فريق غزل المحلة لمواجهة الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم الخميس الموافق 16 مارس الجارى فى تمام الساعة الخامسة مساء.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل