أسوان يبحث عن مباريات ودية استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى – رياضة

17 مارس 202381 مشاهدة
أسوان يبحث عن مباريات ودية استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى – رياضة

[ad_1]

20230208100130130


يحاول الجهاز الفني لفريق أسوان استغلال فترة التوقف الطويلة وغيابه عن مسابقة كاس الرابطة التي ودعها من الدور التمهيدي في رفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين خاصة أن أول مباراة مدرجة في جدول الفريق الجنوبي هي مواجهة سموحة المقرر لها 3 أبريل المقبل.


واستقر الجهاز الفني بقيادة ايمن الرمادى على استغلال هذه الفترة الطويلة في خوض بعض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين لمواجهة سموحة، ومحاولة استعادة نغمة الانتصارات.

وحقق فريق فيوتشر فوزا مثيرا على مضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.


 


جاء الهدف الأول في الدقيق السابعة لفيوتشر من كرة عرضية من محمد رضا من جهة اليمين قابلها كريم وليد بلمسة رائعة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى، وفي الدقيقة 77 ضاعف فيوتشر التقدم من كرة عرضية من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها علي زعزع برأسية من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى، وبعدها بدقيقة واحدة قلص أسوان الفارق بعد فاصل من المراوغات الرائعة من ماليك إيفونا داخل منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت المرمى الخالي.


بهذه النتيجة يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني فى جدول مسابقة الدوري برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز أبناء على ماهر 11 مباراة، وتعادل فى 9 لقاءات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 14، بينما تجمد رصيد فريق أسوان عند النقطة 25 يحتل بها المركز الثامن فى جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل