من هو سعد فوزي سيد محمود

أحمد أسامة عبداللاه23 مارس 2023 مشاهدة
من هو سعد فوزي سيد محمود

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

سعد فوزي سيد محمود

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” سعد فوزي ” في اليوم العشرون من شهر مايو بعام 1996 م

 ‏كبر ونشأ ” سعد فوزي ” في المطريه التابع لمحافظه القاهرة 

 

درس ” سعد فوزي ” في المعهد الفني العالي للموسيقي ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” سعد فوزي ” صاحب الستة والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم المجال الفني حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” سعد فوزي ” من خِيرة شباب محافظة القاهرة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة عازف جيتار بفرقه هتيس فيف

 

وقد اشاد ” سعد فوزي ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: استطعت بفضل الله تعالي من الانتها من عمل ما يقارب الخمسة اعمال فنيين ، منهم اغنيتين من الحاني ، و غنوه إسمها ” عن نفسي ” وغنوه إسمها ” عدت الايام ” ، كما انني لحنت للرضوان براحيل غنوه ” اوه ” ولحنت غنوه للرامي جمال غنوه اسمها ” مكنليش ف الغرام ” وحلمي اني ابقي فنان وملحن كبير وسط مجموعه مولحنين كبار ف الوسط الفني واخد مكاني وسطيهم

 

يعد ” سعد فوزي ” الافضل في مجال الغناء ، لانة يعمل في شركه تيم ميوزك للإنتاج الفني

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” سعد فوزي ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية فوزي سيد محمود

 

واجة ” سعد فوزي ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” سعد فوزي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” سعد فوزي ” لم يتجاوز الـ 26 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل