من هو عمرو جمال المرسي الشهير ب “عمرو طنطاوي” 

إسلام جمال24 مارس 20231 مشاهدة
من هو عمرو جمال المرسي الشهير ب “عمرو طنطاوي” 

 

كتب : رامي جمال

 

نتحدث اليوم عن أحد الشباب الواعد فى مجال التجارة الإلكترونيه الذى استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة قصيرة فى مجال التجارة الإلكترونية.

 

عمرو جمال المرسي الطنطاوي الشهير ب “عمرو طنطاوي” مصرى الجنسية يبلغ من العمر 31 عاماً ولد “عمرو طنطاوى” بمحافظة الدقهلية “المنصورة”، وتدرج فى المراحل التعليميه حتى إلتحق بكلية الهندسة قسم “ميكانيكا” فى جامعة المنصورة ويشهد له بالكفائة العلمية خلال فترة دراسته، وتخرج عام 2013.

https://www.facebook.com/amrtantawy9999/

 

عمل عمرو جمال المرسى الشهير ب “عمرو طنطاوي” بعد تخرجة في مجال التجارة الإلكترونية والبيع المباشر مع أكثر من شركة مصرية، وأجنبية حيث إكتسب الكثير من الخبرات فى مجال التجارة الإلكترونيه والبيع المباشر على مدار خمس سنوات من خلال شركة فيجور للتجارة الإلكترونية والبيع المباشر الذى يدين لها بالفضل فى هذا المجال.

https://www.facebook.com/InfinityTeam.Vigor/

 

وفى اطار متابعة جريدة “مشاهير العرب” للشباب المؤثرين فى مجال التجارة الإلكترونية والبيع المباشر كان يجب تسليط الضوء على الشاب عمرو جمال المرسي الشهير ب”عمرو طنطاوى” حيث أنه استطاع إقتحام مجال التجارة الإلكترونية والبيع المباشر وإستطاع ان يحقق مكانه مميزه فى هذا المجال.

https://www.youtube.com/channel/UC4qUTdsN-Xo1c2vcQyxS89g

 

لم ينسى عمرو جمال المرسي الشهير ب”عمرو  طنطاوى” الفضل فى المكانه المميزة التى وصل لها فى مجال التجارة الإلكترونيه والبيع المباشر حيث ادان بالفضل لله عز وجل اولاً ثم معلمه واستاذه قائده كوتش “محمد حسن” الذى وقف بجانبه وتعلم على يدة من الصفر حتي وصل لإحتراف المجال وأصبح دخله الأساسي.

https://www.facebook.com/AmrTantawyPage

 

وعن أحلامه تحدث عمرو جمال المرسي الشهير ب”عمرو  طنطاوى” أنه استطاع تحقيق جزء من أحلامه حيث انه ساعد مئات الشباب ان يعملوا من داخل منازلهم، ويحققوا أهدافهم ويتطلع لمساعدة المزيد من الشباب فى مجال التجارة الإلكترونيه والبيع المباشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل