حكايات تعرض لأول مرة.. حسين ظافر يكشف تفاصيل فيلم “موطني” 

إسلام جمال28 مارس 20236 مشاهدة
حكايات تعرض لأول مرة.. حسين ظافر يكشف تفاصيل فيلم “موطني” 

 

كشف الفنان حسين ظافر حماد، تفاصيل الفيلم التسجيلي “موطني”، والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية، على أن يتم الانتهاء منه وعرضه رسميا الشهر المقبل.

 

وأوضح ظافر، أن الفيلم ينتمي لنوعية الأفلام القصيرة، حيث تصل مدته 30 دقيقة تدور حول جولة شاب حول الوطن العربي، يتعرض خلالها إلى العديد من المواقف ويقابل العديد من الأشخاص، حيث تأتي الرحلة لمعرفة المزيد من حكايات التراث العربي.

 

وتابع الفنان حسين ظافر، أن الفيلم يعرض تجربة جديدة ومختلفة حيث يمر الشاب بالعديد من المناطق التي لم يسمع عنها أحد من قبل ويتحدث مع أهلها من عامة الناس ويستمع إلى الحكاوي والقصص الخاصة بكل منطقة.

 

ونوه بأن جميع الأهالي والأشخاص الذين يقابلهم الشاب في رحلته من عامة الناس وليسوا فنانين أو مشاهير، كما أن الحوارات الموجودة داخل الفيلم والحكايات الخاصة بالأهالي والمناطق حقيقة ونابعة من ثقافتهم الخاصة.

 

وأعرب الفنان حسين ظافر، عن أمله في أن ينال هذا الفيلم وهذه التجربة المختلفة، إعجاب المشاهدين، خاصة وأنها تتحدث عن مناطق وحكايات لا يعرفها الكثير، كما أعرب عن أمله في أن يحظى الفيلم بمشاركة مميزة بالمهرجانات المحلية والعربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل