الرابر محمد جيمي

أحمد أسامة عبداللاه7 أبريل 20236 مشاهدة
الرابر محمد جيمي

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

محمد جمال حسن عبدالعليم الشهير بـ ” جيمي “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد جمال ” في يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو بعام 2002 م

 ‏كبر ونشأ ” محمد جمال ” في مركز المرج التابع لمحافظه القاهره

 

درس ” محمد جمال ” في كلية الهندسة بجامعة ” عين شمس ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد جمال ” صاحب الاحدي والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال التمثيل حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” محمد جمال ” من خِيرة شباب محافظة القاهره ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مغني راب ومخرج و مولف و ممثل

 

وقد اشاد ” محمد جمال ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: التمثيل بشكل عام يزودنا بالكثير من الترفيه والتسلية، كما يمنحنا فرصة للهروب من صعوبات الحياة الكبيرة، وبشكلٍ خاص التمثيل المسرحي والتلفزيوني المخصص للترفيه.

 

كثيرًا ما يخدم فن التمثيل قضايا إنسانية مهمة دون أي غش أو تمويه، وبالتالي يرفع من وعي الإنسان حولها، كما أنه يُعطينا لمحات وأفكارًا محتملة عن المستقبل الذي ينتظرنا، وكل هذا يؤدي للتفكّر الذي ينتج عنه نقاشات كثيرة وأفكار كبيرة، وجميع هذه الأمور ترفع من وعي الإنسان.

 

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد جمال ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية جمال حسن عبدالعليم

 

واجة ” محمد جمال ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” محمد جمال ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد جمال ” لم يتجاوز الـ 21 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل