شركه عالم البحار لتصنع وتصدير الاسماك

أحمد أسامة عبداللاه18 أبريل 20234 مشاهدة
شركه عالم البحار لتصنع وتصدير الاسماك

اسم الشركه: شركه عالم البحار لتصنع وتصدير الاسماك

 

التاسيس سنه 2011

حيث تم تأسيس الشركه منذه اكثر من 12 عام ولها تعاملات مع اكثر من شركات أجنبية وصنيه 

 

صاحب الشركه والمدير التنفيذي رحب أبو الفتوح احمد فتح الله

 

الجنسية مصري

اللغه العربيه

السن 50 عام

حيث ولد بمحافظة القاهرة

الوظيفه يعمل لدي تصدير جميع الأسماك 

 

المقاله

 

تُعد استاكوزا المياه العزبة المصرية من المنتجات حديثة العهد بالتصدير، إذ بدأت فى 2013 تقريبًا منطلقة نحو السوق الأمريكية، لكنها تطورت لاحقًا وأصبحت مُشجعة للاستثمار رغم ضعفه حاليًا.

 

شكل السوق

توجد فى مصر 4 شركات فقط منتجة للاستاكوزا من المياه العذبة، منها شركتان أجنبيتان إحداهما صينية هي «هوت لايف» والأخرى إسبانية، بالإضافة إلى شركتين مصريتين ومنهم شركه عالم البحار لتصنع وتصدير الاسماك

 

ونشأت «شركه عالم البحار لتصنع وتصدير الاسماك» قبل 12 عامًا، لكنها حديثة العهد بالتصدير، فى 2019، والبداية كانت مع توريد منتجها لمصنع صينى فى مصر ياولى تصديره، قال راجل الاعمال رجب أبو الفتوح

 «حرصنا على المشاركة في المعارض الخارجية سنويا في أكبر معارض المأكولات البحرية بأمريكا الشمالية والصين، ونسعى دومًا للبحث عن عملاء فى أكبر الأسواق المستهلكة للمنتج وأخذ حصة جيدة بها»

وتعمدت «عالم البحار لتصنع وتصدير الاسماك» ، اقتران اسم مصر باسم منتجها كوسيلة ترويجية بأن مصر تمتلك هذا المنتج ولا يقتصر على الصين فقط، بعد ان ترسخت هذه الفكرة في أذهان المستهلكين في أمريكا لسنوات طويلة.

ahmed osama 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل