محمد الجندي و كواليس مشاركته في فيلم «هارلي»

إسلام جمال23 أبريل 20231 مشاهدة
محمد الجندي و كواليس مشاركته في فيلم «هارلي»

انتهى صناع فيلم «هارلي» أسطورة الأسفلت من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، والتي صورت في العديد من الأماكن ، استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك.

الانتهاء من تصوير فيلم هارلي
وقد أعرب الفنان الشاب محمد الجندي عن سعادته بمشاركته في فيلم “هارلي ” وبالتعاون الأول مع النجم محمد رمضان حيث شارك جمال صور البوستر الدعائي علي حسابه علي فيس بوك قائلاً: مشاركتي البسيطة والمهمة في فيلم هارلي ، أتمني أكون ضيف خفيف علي قلوبكم وتكون فاتحة خير عليا ومبروك وبالتوفيق لكل فريق العمل.

أبطال فيلم هارلي
كان النجم محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم “هارلي”، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

يشار الي أن الفيلم إنتاج سامر المحضر ومنتج منفذ محمود الشيخ، وإشراف عام رياض المزهر، وإشراف عام على الإنتاج محمد ناصف، وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك ، ومدير تصوير أحمد عبد القادر ، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل