محمود عادل يشارك في فيلم “الشك” بعد تخرجه من مبادرة ابدأ حلمك

إسلام جمال29 مايو 2023 مشاهدة
محمود عادل يشارك في فيلم “الشك” بعد تخرجه من مبادرة ابدأ حلمك

كشف الفنان الشاب محمود عادل عن تفاصيل مشاركته في الفيلم القصير “الشك” بعد مشاركته في مبادرة “ابدأ حلمك” التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا لإتاحة الفرصة أمام الشباب والكشف عن مواهبهم المختلفة مؤكدًا بأنه بعدما تخرج من المبادرة اتيحت له العديد من الفرص للمشاركة السينمائية هو والكثير من خريجي المبادرة خاصة صناعة الأفلام القصيرة.

كشف الفنان محمود في حوار بأنه تعاقد على دور البطولة في الفيلم القصير “الشك” تحت قيادة المخرج محمود الوكيل، مؤكدًا بأن الفيلم يشارك فيه مجموعة من الفنانين الشباب خاصة خريجي مبادرة “ابدأ حلمك” في ظل إمكانيات محدودة ولكن الإبداع في كل مكان وزمان ولا يتوقف على الإمكانيات في الكثير من الأعمال.

أحداث الفيلم القصير الشك
واوضح محمود ، بأن الفيلم القصير “الشك” تدور أحداثه في إطار الدراما الإجتماعية ويقوم من خلاله بتجسيد شخصية مسعد وينغمر في العديد من العلاقات الأسرية والاجتماعية ويقوم خلالها بخيانه من يرتبط بهن، مؤكدًا بأن العمل يناقش قضية حقيقية حول فكرة الخيانة وتأثيرها على الشخص سواء المدان او المرتكب في حقه الخيانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل