محمد هانى: مفيش فريق كعبه عالى على الأهلى وهزمنا الوداد بالمغرب – رياضة

3 يونيو 2023171 مشاهدة
محمد هانى: مفيش فريق كعبه عالى على الأهلى وهزمنا الوداد بالمغرب – رياضة

[ad_1]


يرى محمد هاني، لاعب الأهلي، أن كل اللاعبين يعرفون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم قبل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي غدا الأحد في استاد القاهرة الدولي.


وقال هاني، خلال المؤتمر الصحفي لنهائي أفريقيا: “أفريقيا تعلم من هو الأهلي، من الطبيعي خسارة الفريق لمباراة، لكن الجميع يعلم من هو الأهلي، كما أنه لا يوجد فريق كعبه عالي على الأهلي، فزنا من قبل على فرق قوية ومرشحة للفوز، وسبق لنا الفوز على الوداد في المغرب”.


وشدد هاني على أن كل اللاعبين داخل الفريق على قلب رجل واحد وملتزمون بتعليمات الجهاز الفني ونسعى لتطبيق التعليمات والتوفيق من عند الله، والكل يعرف أهمية اللقاء وحضّرنا أنفسنا للقاء جيدا، تركيزنا لم يكن منصبا على من سنواجه سواء الوداد أو صن داونز، وإنما كنا نلعب للوصول إلى النهائي”.


واختتم هاني تصريحاته قائلا: “وصلنا إلى النهائي أكثر من مرة بغض النظر عن المجموعة، ولست أنا من أحدد من هي أفضل مجموعة أو أسوأ ممن وصل إلى النهائي، لأننا كل موسم نصل بفريق مختلف، النظام في الأهلي واحد وهو تحقيق الألقاب، ورسالتي لجمهور الأهلي أن تملأ المدرجات لأن هذا أكبر دافع لنا وننتظركم غدا”.

كولر (1)
 


 

محمد هاني (4)
 


 

محمد هاني (5)
 


 

كولر (3)
 


 

كولر (4)
 


 

كولر (5)
 


 

كولر (6)
 


 

كولر (7)
 


 

محمد هاني (2)
 


 

محمد هاني (3)
 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل