محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل وممشى أهل مصر المرحلة الأولى ببنها.. صور – محافظات

4 يونيو 2023148 مشاهدة
محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل وممشى أهل مصر المرحلة الأولى ببنها.. صور – محافظات

[ad_1]

20230604110438438


تفقدَّ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، كورنيش النيل بمنطقة الفيلات وممشى أهل مصر المرحلة الأولى، مؤكدا حرص المحافظة على خلق أماكن عديدة لتنزه المواطنين والتوسع في زراعة الأشجار والزهور بالشوارع الرئيسية لتكون متنفساً للمواطنين ولاستعادة الوجه الحضاري للمدينة.


 


وأوضحت المحافظة، في بيان لها، أنه جاء ذلك في إطار خطة المحافظة للتطوير والتجميل التي تتضمن أعمال رفع كفاءة الشوارع والميادين العامة والمتنزهات وتشجير الجزر الوسطى لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين، حيث أن الركيزة الأساسية في التنمية هي الإهتمام بتحقيق جودة الحياة للمواطن.


 


وأشار، إلى أن المحافظة طورت كورنيش مدينة بنها باستثمارات مالية وصلت إلى 20 مليون جنيه، وأصبح مكاناً لائقاً لجذب المواطنين من كل مُدن القليوبية، مُطالباً جميع المواطنين بالحفاظ على تطوير الكورنيش والممشى والأشجار المُنزرعة كونهم شريك أساسي مع المحافظة للحفاظ على أعمال التطوير وعدم إلقاء القمامة في غير الأماكن المخصصة، مع ضرورة التحلي بالإيجابية ونشر الوعي عند ملاحظة أي سلوك يتسبب في تشويه المظهر الجمالي.


 


وتفقد “المحافظ”، أعمال النظافة العامة والتجميل بالكورنيش والممشى، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل التي تتم بشكل يومي بالكورنيش ليكون متنفساً حضارياً لائقاً للمواطنين، موجهاً رئيس مركز ومدينة بنها بمراجعة جميع أعمدة الإنارة المتواجدة بالممشى وإصلاح التالف منها، بالإضافة إلى ترميم المقاعد، وزراعة الأشجار في الأماكن الخالية، والإهتمام بأحواض الزرع المُنزرعة على إمتداد الممشى وريها بصفة دورية، وكذلك ضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال.


 


وشدد المحافظ، على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالنزول للشارع والمرور الميداني المُستمر وإصلاح أي تلفيات على الفور، فضلاً عن الإهتمام بتحسين مستوى النظافة العامة والتجميل على مستوى جميع مراكز ومُدن وأحياء المحافظة.


 


جاء ذلك بحضور محمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها، وإسلام رجب مدير التطوير الحضري بالمحافظة.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل