مغامرات جيمو.. عرض لذوى الاحتياجات يناقش ظاهرة “التريند” على مسرح الشمس.. صور – منوعات

4 يونيو 2023113 مشاهدة
مغامرات جيمو.. عرض لذوى الاحتياجات يناقش ظاهرة “التريند” على مسرح الشمس.. صور – منوعات

[ad_1]

20230604030139139

يستمر مسرح الشمس بالحديقة الدولية بمدينة نصر، التابع للبيت الفني للمسرح، في تقديم العرض المسرحى “مغامرات چيمو” لفرقة “مسرح الشمس” لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة، برئاسة الفنان محمد متولى، إذ يقدم العرض يوميا ما عدا يومي الاتنين والثلاثاء، وذلك في تمام الساعة 8 مساء.


 


وبحضور المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال البيت الفني للمسرح وافتتاحه للعرض؛ حيث أشاد بالعرض، قائلاً: “أهم ما يميز العرض هو دمج أبنائنا من ذوى الهمم، وإظهار طاقاتهم الإبداعية بشكل متميز”.


 


وصرح المخرج محمد عشري “مغامرات چيمو مغامرة فنية خاضها كل المشاركين طامحين لتقديم تجربة فنية مختلفة وراقية تليق بجمهورنا من الكبار والصغار”.


 


وأضاف “عشرى” أن تدور أحداث العرض حول “چيمو” الذى يبحث عن “التريند” لتحقيق الشهرة، وخلال رحلة بحثه يخوض العديد من المغامرات.


 


“مغامرات چيمو” بطولة كريم الحسينى، إسراء حامد، عصام مصطفى، رندا جمال، أسامة يوسف، ومن أبناء مسرح الشمس شذا محسن، معتصم جودة، ديكور غادة شلبى، أشعار بلال إمام، ألحان أحمد الناصر، إضاءة عز حلمى، ملابس سماح نبيل، ماكياج نادين عبد الحميد، تأليف صلاح متولى، هيئة الإخراج إيمان يوسف، وإخراج محمد عشرى.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل