المنطقة الأزهرية بالإسكندرية: لا شكاوى من امتحانات أول أيام القسم الأدبى – محافظات

4 يونيو 202398 مشاهدة
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية: لا شكاوى من امتحانات أول أيام القسم الأدبى – محافظات

[ad_1]

202306040411541154

أعلنت المنطقة الأزهرية بالإسكندرية عدم وجود شكاوى من امتحانات أول أيام القسم الأدبى للثانوية الأزهرية مع تسليم الأسئلة فى موعدها إلى جميع اللجان تحت حراسة أمنية مشددة.


 


وكان قد قام علاء الدين العريان مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب لمنطقة الإسكندرية الأزهرية والمشرف العام على امتحانات الثانويه الأزهرية بجولة تفقدية، وبرفقته الدكتور محمد الجوهري موفد قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة سير العملية الامتحانية في لجان القويرى والإسكندرية وسموحه.


 


وكان قد أدى طلاب وطالبات القسم الادبى اليوم فى مادتى الفقه بجميع مذاهبه لجنة اولى والحديث لجنة ثانية وشملت الجولة  عدد من اللجان الامتحانية، حيث اطمأن على ضرورة إزالة العقبات التي تواجه العملية الامتحانية وأن الأسئلة لا يوجد بها شكاوى من الطلاب والطالبات وشددا على ضرورة اتباع التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية ومن الإدارة المركزية الامتحانات وعدم تواجد التليفون المحمول داخل نطاق اللجنة حفاظا على سرية الامتحانات ولعدم الوقوع في الشبهات.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل