أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5 / 6 / 2023 – رياضة

إسلام جمال5 يونيو 2023 مشاهدة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5 / 6 / 2023 – رياضة

[ad_1]


شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5 / 6 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها فوز الزمالك على الإتحاد 2 / 1 بالدورى ، واطمئنان كولر المدير الفنى للأهلى على جميع لاعبيه استعدادا لموقعة إياب نهائى أفريقيا 


الأهلي يطمئن على جاهزية جميع لاعبيه قبل موقعة إياب نهائي أفريقيا


اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية جميع لاعبيه قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي الأحد المقبل بالمغرب، عقب خروج كل اللاعبين دون إصابات أو شكواهم من أى آلام عقب نهاية مباراة الذهاب أمس الأحد باستاد القاهرة.


الزمالك يهزم الاتحاد السكندرى 2 / 1 فى مباراة مثيرة بالدورى.. فيديو


حقق فريق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد القاهرة الدولي فى الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


شوقي غريب يستعين بمباريات الحدود لاستكشاف أسوان قبل مواجهة الخميس


استعان الجهاز الفني للمقاولون، بقيادة شوقي غريب، بالمباريات السابقة لفريق أسوان وآخرها مواجهة حرس الحدود، التى انتهت بهزيمة أسوان بهدف نظيف، وذلك لتحديد أهم نقاط القوة والضعف لدى أبناء الجنوب قبل مواجهة الخميس المقبل.


بدء ورشة عمل تراخيص الأندية المصرية باتحاد الكرة غداً


تبدأ فى التاسعة صباح غد، الثلاثاء، ورشة العمل الخاصة بتراخيص الأندية، والتى تشمل توضيح أهم التحديثات الخاصة بلوائح التراخيص فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وتدريب الأندية على منصة التراخيص الجديدة.


الإسماعيلي يطالب بحكام دوليين فى مبارياته المقبلة بالدوري


طالب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة أبو بكر الحديدي، لجنة الحكام بإسناد مباريات الإسماعيلي القادمة في بطولة الدورى لحكام دولية. 


باسم مرسى يطالب بابا فاسيليو بمنحه فرصة للمشاركة فى المباريات


طالب باسم مرسى، مهاجم فريق البنك الأهلي، من اليوناني بابافاسيليو، المدير الفني للفريق، بمنحه فرصة للمشاركة أساسيا فى المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري.


مصر ترفع حصيلتها إلى 9 ميداليات فى بطولة أوروبا للرماية


اختتم منتخب مصر للرماية مشاركته الناجحة في بطولة أوروبا المفتوحة للرماية على الأطباق المروحية، التى أقيمت فى إيطاليا خلال الفترة من 1 وحتى 4 يونيو الجاري بمشاركة 12 دولة، بشكل مشرف، حيث وصل رصيدها من الميداليات إلى 9 ميداليات متنوعة فى مختلف المنافسات.


رجال وسيدات تنس الطاولة بالأهلى يتوجون ببطولة الدورى


توج فريق تنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي ببطولة الدوري، بعد الفوز على إنبي بنتيجة 3-1، في ختام منافسات الدورة المجمعة الثانية، التي أقيمت اليوم الإثنين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


أحمد سامى يحذر لاعبى سموحة من الدخول فى دوامة الهبوط بالدورى


وجه أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، تحذيراً شديد اللهجة للاعبى سموحة بعد تراجع الأداء فى الفترة الأخيرة قبل مواجهة سيراميكا المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الحادية والثلاثين من الدورى.


موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا


يستعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسرى التحضير الجيد لمباراة الوداد المغربى في إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل بالمغرب بعد الفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف، لاسيما أن المارد الأحمر تنتظره 90 دقيقة أخرى فاصلة فى مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشرة فى تاريخه،

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل