احمد سلام احمد الشهير بـ ” النيجنا الأبيض

إسلام جمال23 يونيو 20233 مشاهدة
احمد سلام احمد الشهير بـ ” النيجنا الأبيض

احمد سلام احمد الشهير بـ ” النيجنا الأبيض “.

‏مصري الجنسية ، ولد ” احمد سلام ” في يوم الثاني والعشرون من شهر سبتمبر بعام 1986 م

‏كبر ونشأ ” احمد سلام ” في احدى الاحياء التابع لمحافظه الاسماعيليه

 

.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ اكسترا نيوز ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي

 

يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” احمد سلام ” صاحب السبع وتلثلاثون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم عده مجالات حيث اصبح الافضل فيها بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” احمد سلام ” من خِيرة شباب محافظة الاسماعيليه ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة صاحب والمدرب الرئيسي لأكاديمية White Ninja fight club

 

وقد اشاد ” احمد سلام ” في حديثة الي جريده ” اكسترا نيوز ” قائلا: بدا حبي لهذا المجال منذ صغري وقدرت بفضل الله تعالي وتوفيقة لي من تنمية مهاراتي وكسب العديد من الخبرات حيث انني اصبحت مدربا ولاعب فنون القتال المختلطه والجوجيتسو البرازيلي حاصل علي دوره نقابة المهن الرياضيه في الجودو وبدات في مجال تدريب ال MMA والجوجيتسو من 2016 حتي الآن

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” احمد سلام ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية

 

واجة ” احمد سلام ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” احمد سلام ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” احمد سلام ” لم يتجاوز الـ 37 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

فيسبوك

فيسبوك 2

اسنقرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل