الإعلامى أيمن عيد .. و ١٤ عام من العمل التلفزيونى و الصحفى

13 يوليو 2023387 مشاهدة
الإعلامى أيمن عيد .. و ١٤ عام من العمل التلفزيونى و الصحفى




يعد الإعلامى أيمن عيد من الكوادر الإعلامية الشابة الواعدة فى محافظة بورسعيد بعدما وصلت خبرته فى المجال الإعلامى إلى ما يقرب من ١٤ عام عمل خلالها فى العديد من الصحف الورقية و المواقع الإخبارية و القنوات التلفزيونية .



الإعلامى أيمن عيد من مواليد أغسطس عام ١٩٨٨ و يعمل فى المجال الإعلامى بداية من عام ٢٠٠٩ .

عمل فى العديد من المواقع و الصحف و القنوات الفضائية أبرزها :

جريدة اليوم السابع ، جريدة الصباح ، جريدة أخبار الرياضة ، موقع كورابيا ، موقع فى الجول ، قناة التحرير ، قناة cbc ، قناة مودرن سبورت .

تعاون الإعلامى أيمن عيد خلال بداية عمله التلفزيونى مع العديد من الإعلاميين حيث قام بتغطية الأحداث العامة فى محافظة بورسعيد مع قناة التحرير و فى قناة مودرن سبورت تعاون مع كلاً من ” الكابتن أحمد شوبير ” و ” الكابتن مدحت شلبى ” و ” الكابتن مجدى عبدالغنى ” و ” الكابتن مصطفى يونس ” و ” الإعلامى إبراهيم فايق ” .

و فى محطة CBC عمل فى نقل مباريات الدورى الممتاز كمراسل من الملعب مع الكابتن أحمد شوبير و معد للتقارير مع الإعلامى إبراهيم فايق فى أولى تجاربه التلفزيونية .

بعد ذلك إنتقل أيمن عيد إلى قناة صدى البلد فى عام ٢٠١٣ بصحبة الإعلامى أحمد شوبير و الكابتن زكريا ناصف و حالياً مع الإعلامى هانى حتحوت.



أيمن عيد من خلال عمله الإعلامى مهتم بتغطية الأخبار الرياضية و متابعة كافة الأخبار التى تخص النادى المصرى البورسعيدى و تغطية الأحداث و البطولات الرياضية و إجراء الحورات مع المسؤولين و نجوم الرياضة .

يعمل أيمن عيد مسؤولاً إعلامياً لنادى المريخ البورسعيدى منذ ١٠ سنوات و متحدث رسمى بإسم النادى .

ساعد الإعلامى أيمن عيد فى تنظيم العديد من الفاعليات و البطولات الرياضية و لديه خبرات تقنية متنوعة فى بث كافة الفاعليات عبر وسائل التواصل و عمل الحملات الإعلانية و الإعلامية لكل حدث .

IMG 20230713 WA0141
الإعلامي أيمن عيد
IMG 20230713 WA0142
الإعلامي أيمن عيد صدي البلد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل