النادي الأهلي يواصل مفاوضاته لشراء عقد عمر كمال من نادي فيوتشر

إسلام جمال7 نوفمبر 2023 مشاهدة
النادي الأهلي يواصل مفاوضاته لشراء عقد عمر كمال من نادي فيوتشر

تواصل مسؤولو النادي الأهلي محادثات مكثفة مع نادي فيوتشر من أجل شراء المدة المتبقية في عقد عمر كمال عبد الواحد، اللاعب البارز في صفوف الفريق. ينتهي عقد عبد الواحد مع ناديه في نهاية الموسم الحالي، ولديه الحق في التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع لناديه الحالي. يهدف النادي الأهلي إلى تعزيز صفوف الفريق الأحمر في المستقبل بوجود عمر كمال كجزء منه.

 

بدأت إدارة النادي الأهلي تحركاتها الرسمية للتعاقد مع عمر كمال بعد الحصول على موافقة مدرب الفريق السويسري مارسيل كولر، الذي يروج له كواحد من أبرز اللاعبين في الوقت الحالي. يمتلك عمر كمال قدرة على تقديم إضافة قوية في مراكز متعددة مثل الجناحين والظهير الأيمن ومركز صانع الألعاب.

 

تهدف إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع عمر كمال لتعزيز قوة الفريق الأحمر، خاصة بعد تذبذب أداء بعض اللاعبين في بداية الموسم الحالي. كما تبيّن المباريات الأخيرة ضرورة حصول الفريق على دماء جديدة في خط الهجوم من أجل تخفيف الضغط عن اللاعبين الأساسيين مثل بيرسي تاو وحسين الشحات، وبالإضافة إلى إصابة رضا سليم وعدم تحقيق الثنائي طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر للمستوى المأمول حتى الآن.

 

في المرحلة القادمة، يواجه النادي الأهلي فريق سيراميكا في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري (دوري النيل). المباراة ستقام في الرابعة عصرًا يوم غد الأربعاء بملعب عثمان أحمد عثمان في نادي الجبل الأخضر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل