موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023

20 ديسمبر 2023163 مشاهدة
موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023

 

في الوقت الحالي، يهتم العديد من الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة بمعرفة توقيت صرف رواتبهم لشهر ديسمبر 2023. يسعون أيضًا لمعرفة المواعيد المحددة لصرف الرواتب، والتي يتم تحديدها من خلال الكتاب الدوري الربع سنوي المُعتمد من قِبل وزارة المالية. هذا الكتاب يحدد تواريخ صرف رواتب الموظفين والعاملين في كل وزارة.

 

 

ميعاد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023

 

أعلنت وزارة المالية عن جدول صرف رواتب موظفي الحكومة لشهر ديسمبر 2023، بدءً من يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر الحالي، وسوف تستمر عملية الصرف لمدة خمسة أيام عمل حتى يوم الخميس 28 ديسمبر 2023.

 

25 1

 

تهدف الوزارة إلى توجيه العاملين في الأجهزة الإدارية بعدم الازدحام في ماكينات الصراف الآلي نظرًا لتوفر الرواتب في أي وقت بدءًا من التاريخ المحدد وخلال 5 أيام.

 

 

مرتبات شهر ديسمبر 2023

 

قررت وزارة المالية أيضًا صرف المستحقات المتأخرة في ديسمبر في الأيام 7، 10، 11 من نفس الشهر، حيث تسمح الوزارة بصرف مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المعلنة من قبل نظام المالية الإلكترونية.

 

 

 

وفقًا للبرنامج الذي أعلنته وزارة المالية، ستكون عمليات صرف رواتب الموظفين الحكوميين لشهر ديسمبر 2023 متاحة عبر ماكينات الصرف الآلي (ATM) اعتبارًا من يوم الأحد 24 ديسمبر 2023، بدءًا من الساعة 12 صباحًا. ستقوم وزارة المالية بصرف رواتب شهر ديسمبر للعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية، وفقًا للجدول الذي أعلنته الوزارة.

 

 

 

وافقت وزارة المالية على زيادة مبلغ العلاوة الاستثنائية لمواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة بعد أن أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووافق عليها مجلس النواب، بحيث تصبح 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه شهريًا، لجميع الموظفين في الجهاز الإداري للدولة، بجميع المستويات الوظيفية ابتداءً من الدرجة السادسة وحتى الدرجة العالية والدرجة الممتازة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل