تكشف التحريات تفاصيل جديدة حول جرائم إمبراطورة الكباريهات نهى الدكر في الهرم

إسلام جمال21 ديسمبر 20239 مشاهدة
تكشف التحريات تفاصيل جديدة حول جرائم إمبراطورة الكباريهات نهى الدكر في الهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية ومباحث الآداب في الجيزة من كشف مفاجأة في انهيار إمبراطورية “ن ا” للكباريهات في الهرم، حيث تم القبض عليها وهي في أحضان راقصة تدعى “ج” خلال ممارسة سلوك غير لائق وعلاقة غير طبيعية في فيلا تقع في منطقة هرم سيتي.

تمت أسابيع من البحث والمتابعة من قبل مباحث آداب الجيزة في مطاردة امبراطورة الدعارة ومالكات الكباريهات في شارع الهرم “ن ا”. صدرت قرارات ضبط وإحضار بحقها من النيابة العامة، وانتهت بأخيرٍ بإلقاء القبض عليها داخل فيلا في منطقة هرم سيتي.

انتشرت في الآونة الأخيرة شهرة صاحبة ملهى ليلي مشهور في منطقة الهرم، بعد ورود معلومات لرجال الأمن ومباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة حول قيامها بتجارة الفتيات القاصرات واستغلالهن في أعمال الدعارة وبيعهن لأشخاص يرغبون في المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية. إضافة إلى ذلك، تسببت في مقتل شاب داخل الكباريه بعد نشوب خلاف بينه وبين آخر على فتاة مهملة.

منذ ثلاثة أسابيع تعرضت ساحة كباريه أندريه التي تمتلكها “ن ا” لمداهمة من قبل مباحث الآداب بقيادة العقيد محمد غراب؛ حيث تبين أنها تديرها بدون ترخيص وقد هربت منها منذ فترة وتم إغلاقها. تم إعادة فتحها مرة أخرى بشكل غير قانوني، وتمت ملاحقتها حتى ألقي القبض عليها من قبل رجال مباحث الآداب. تمت إحالتها بعدها إلى النيابة العامة التي ستباشر التحقيق معها.

كشفت التحقيقات الأولية أن الشابة “ن أ” تم القبض عليها وهي في حضن الراقصة جومانة، بتهمة ممارستهما للفسق والفجور داخل فيلا في محافظة الجيزة، متبينةً أن المتهمتين قامتا بأفعال غير طبيعية.

تشير التحقيقات الأولية إلى أنه تم العثور على 300 ألف جنيه وسيارة جب شروكي و4 هواتف مع المشتبه بهما أثناء تفتيشهما. تم فحص الأجهزة وتم التوصل إلى وجود عدد من الفيديوهات والصور الغير لائقة. تم حجز المضبوطات وتقديمها للجهات المعنية للتحقيق.

القبض على راقصة بتهمة ممارسة الرذيلة

قاد العميد محمد حسن وضابط مباحث مكافحة جرائم الآداب في الجيزة عملية القبض على راقصة تقوم بأنشطة غير لائقة وتنافية للآداب داخل فيلا في منطقة هرم سيتي.

أظهرت التحريات التي قام بها العقيد محمد غراب، وكيل إدارة مباحث الآداب في الجيزة، أن الراقصة “ج” تشتغل بممارسة الجنس مع راغبي المتعة مقابل المال.

تم تكليف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن محافظة الجيزة بتحرير محضر بالواقعة، وتم توجيهه للنيابة العامة للتحقيق.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث. ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لأخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل