نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.. صلاح يسجل

إسلام جمال23 ديسمبر 2023 مشاهدة
نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.. صلاح يسجل

[ad_1]

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق أرسنال، خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وتمكن فريق ليفربول من اقنناص نقطة ثمينة أمام نظيره فريق أرسنال، بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفليد معقل الريدز.

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتمكن اللاعب جابرييل ماجاليس نجم فريق أرسنال، من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة رائعة سكنت شباك حارس مرمى فريق ليفربول.

ثم نجح النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في إدراك هدف التعادل الأول في شباك حارس مرمى أرسنال، عند الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق أرسنال إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 40 نقطة، بينما جاء فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل