مبابي إلى ريال مدريد؟.. مفاجأة مدوية بشأن مصير الفرنسي مع سان جيرمان

إسلام جمال23 ديسمبر 20231 مشاهدة
مبابي إلى ريال مدريد؟.. مفاجأة مدوية بشأن مصير الفرنسي مع سان جيرمان

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة كبرى بشأن مصير النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مع النادي الفرنسي، وإمكانية انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الشتوي المقبل.

مبابي يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي يرغب في استكمال مشواره مع ناديه باريس سان جيرمان، حتى نهاية الموسم، كما أنه لا يود الانتقال إلى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع ناديه باريس سان جيرمان، في شهر يونيو من عام 2024 المقبل؛ ولكنه يود الاستمرار مع النادي الباريسي لمواسم أخرى.

ثم أشارت صحيفة ليكيب، أن مصير كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، غامضا بسبب وجود العديد من الاختيارات أمامه، سواء بالاستمرار مع الفريق، أو الرحيل عن النادي الباريسي.

واختتمت الصحيفة أن لوائح اللعب المالي النظيف، لا ترغب في وضع نادي باريس سان جيرمان، في مأزق لبيع مبابي في بداية الموسم؛ مع إمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل