أول تعليق من بوكيتينيو عقب الهزيمة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

إسلام جمال24 ديسمبر 2023 مشاهدة
أول تعليق من بوكيتينيو عقب الهزيمة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

[ad_1]

كشف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن حزنه الشديد، بسبب تعادل البلوز مع نظيره فريق وولفرهامبتون، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

حيث سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره وولفرهامبتون، بهدف لكل منهما، ليواصل سقوطه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بوكيتينيو يكشف عن تصريحات قوية عقب تعادل تشيلسي وولفرهامبتون

وأكد بوكيتينو، في تصريحات له عبر شبكة “سكاي سبورتس”: “نشعر بخيبة بحزن كبير، لأنني أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك بكثير”.

وتابع: “هذه المباراة تؤلمك عندما لا تكون حاسمًا فيها بما فيه الكفاية، لقد خلقنا الفرص، ولهذا السبب كان الأمر مخيبًا للآمال”.

ثم اكمل عن إضاعة الفرص: “كنا نتحدث كثيرًا في بداية الموسم، لاعبونا صغار في السن، لدينا لاعبون يلعبون لأول مرة في البريميرليج.. إنهم بحاجة إلى التكيف وكسب الثقة”.

وأشار: “نحن بحاجة إلى التسجيل إذا أردنا الفوز بالمباريات، نشعر بخيبة أمل كبيرة، في بعض الأحيان يتعين علينا الحفاظ على شباكنا نظيفة إذا لم نتمكن من التسجيل”.

ثم أتم بوكيتينيو: “لقد استقبلنا الكثير من الأهداف من الركلات الركنية، نحن بحاجة إلى مواصلة العمل والاجتهاد، الفرق الشابة تتعلم من هذا”.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل