تصريحات نارية من سيد عبد الحفيظ قبل مواجهة سيراميكا في السوبر المصري

إسلام جمال24 ديسمبر 2023 مشاهدة
تصريحات نارية من سيد عبد الحفيظ قبل مواجهة سيراميكا في السوبر المصري

[ad_1]

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، على المواجهة المارد الأحمر أمام نظيره سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في مستهل مباريات كأس السوبر المصري، على أرضية استاد محمد بن زايد بالإمارات.

صرح سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”: “البعض يظن أن البطولة تتجه نحو الأهلي بحكم التاريخ، ولكن توقيتها صعب على الفريق، الأهلي قادم من برونزية كأس العالم بأجواء مختلفة، وفي وقت ضيق جدًا، سيخوض مباراة صعبة جدًا عليه أمام سيراميكا كليوباترا الذي يمتلك لاعبين أقوياء جدًا”.

وواصل تصريحاته “الأهلي لعب في الإمارات 6 نسخ، بداية من 2015، دائمًا يكون طرفاً من أطراف البطولة، فاز 4 وخسر 2 بركلات الجزاء، يجب أن يكون الفريق في حالة تركيز للحصول على اللقب”.

واضاف: “أنا أقول إن توقيت البطولة صعب على الأهلي، خاصة أن فيوتشر شم رائحة البطولات بعد أن توج بكأس الرابطة، و سيراميكا أصبح لديه ثقل فني بقيادة أيمن الرمادي، بيراميدز أمنية حياته أن يتوج بلقب، ويرى أن هذه فرصة له، في توقيت البطولة صعب”.

واشار عبد الحفيظ إلى إن “الأهلي دائمًا تظهر شخصيته في المواقف الصعبة، والنسبة الأكبر عندما تكون ضده يكون حاضر بصورة تعكس شخصيته وتاريخه، لكن هذه المرة البطولة أمام أندية تعرفك جيدًا، بالتأكيد اسم الأهلي أكبر، لا يجب أن يتم التفكير في النهائي الآن، مباراة الغد هي الأصعب، لا يجب أن يفكر في المباراة النهائية، لأن الحالة ستختلف، إن شاء الله نشاهد مباريات تليق بالكرة المصرية”.

وانهى حديثه”المباريات ستكون قوية وصعبة، الكفة ستكون للأهلي بحكم التاريخ والمكانة ولكن أخشى على الأهلي من توقيت البطولة بسبب الإرهاق”.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل