صفقات برشلونة.. لابورتا يحدد مبلغ مالي خرافي لضم موهبة البريميرليج

إسلام جمال25 ديسمبر 2023 مشاهدة
صفقات برشلونة.. لابورتا يحدد مبلغ مالي خرافي لضم موهبة البريميرليج

[ad_1]

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

برشلونة يحدد مبلغ مالي كبير لحسم صفقة نجم مانشستر

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، حدد مبلغ مالي قدره 30 مليون يورو، من أجل حسم التعاقد مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

حيث أكدت صحيفة” سبورت ” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة، تود حسم التعاقد مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ بعدما تألق بشكل كبير طوال الفترة الماضية.

واكملت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي، لا يرغب في بيع كانسيلو بمبلغ  أقل من 30 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان النجم البرتغالي كانسيلو قد انتقل إلى نادي برشلونة في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة، ويود النادي شراءه بشكل رسمي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل