أول تعليق من كولر عن التأهل لنهائي السوبر المصري و إصابة الشناوي

25 ديسمبر 202357 مشاهدة
أول تعليق من كولر عن التأهل لنهائي السوبر المصري و إصابة الشناوي

[ad_1]

حقق الأهلى فوز غالي بهدف دون رد على حساب خصمه سيراميكا، وتأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

والتقى الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على أرضية استاد محمد بن زايد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد والمقام في الإمارات.

صرح السويسري مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سعيد بالتأهل للنهائي، كانت مباراة صعبة جدًا والمنافس جعلنا نخرج كل ما لدينا لنفوز، كنا نلعب مباريات مضغوطة في أعلى مستويات في العالم”.

واكمل حديثه”جئنا بعد يومين من بطولة كأس العالم للأندية ولعبنا مباراة صعبة، ولكن اللاعبين أدوا ما عليهم، لعبنا مواجهة رائعة خلقنا فرصًا كالعادة ولكن لم نُسجل أهداف قدر الفرص التي ضاعت، المنافس سنحت له فرصتين كنا موفقين في عدم دخولهما مرمانا”.

وانتقل بالحديث عن إصابة الشناوي وإمكانية مشاركته في المباراة القادمة قال: “هو شعر بشيء لذلك قمنا بتبديله لكي نحميه، بعد الأشعة سنستطيع تقييم الوضع هل سيكون قادرًا على المشاركة في نهائي كأس السوبر أم لا”.

وعند سؤاله هل شعرت أن المباراة ستذهب لضربات الجزاء؟ أجاب: “كمدرب يجب أن تكون مستعدًا لكل السيناريوهات وقبل المباراة قمت باختيار من الذي سيسد في ضربات الجزاء”.

وشدد: “كنت أتمنى أن نسجل هدفًا والحكم يطلق صافرته لكي نرتاح، ولكن كان لدي ثقة أننا من الممكن أن ننهي المباراة لصالحنا”.

واتم حديثه عن إصابة ياسر إبراهيم أفاد: “وضعه مثل وضع محمد الشناوي شعر بشيء لذلك قمنا بتبديله وسيخضع للأشعة”.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل