المصرى يتوجه إلى برج العرب استعداداً لديربى القناة أمام الإسماعيلى – رياضة

إسلام جمال30 ديسمبر 2023 مشاهدة
المصرى يتوجه إلى برج العرب استعداداً لديربى القناة أمام الإسماعيلى – رياضة

[ad_1]


يتوجه فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر المدير الفني للفريق، إلى برج العرب مساء اليوم، السبت، استعداداً لدخول معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي فى ديربي القناة، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين فى السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة دوري Nile.


وقام الجهاز الفني للنادي المصري بمراجعة المباريات السابقة للنادي الإسماعيلي، وآخرها مواجهة إنبي التي انتهت بهزيمة الدراويش بهدف نظيف، وذلك لتحديد أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأصفر قبل مواجهة الاثنين.


كما صرف مجلس إدارة النادي المصري جزءًا من المستحقات المتأخرة للاعبيه، وفي مقدمتهم النيجيري إيزي إيميكا، وذلك لانهاء أزمة اللاعب التي تصدرت المشهد خلال الأيام الأخيرة، بعد تهديد وكيله بشكوى النادي لفسخ العقد، لينهي النادي البورسعيدي جميع الأزمات المادية قبل اللقاء المرتقب أمام الإسماعيلي، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين في مباريات الدوري لاستمرار الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب.


ويحتل النادي المصري المركز السادس فى جدول الدوري برصيد 15 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 8 مباريات، حيث فاز في 5 لقاءات، وخسر 3 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري  10 أهداف واستقبلت شباكهم 13.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل