تدريبات خاصة لتقوية عضلات لاعبى الزمالك.. ومعتمد جمال يعقد جلسة قبل المران – رياضة

إسلام جمال30 ديسمبر 20231 مشاهدة
تدريبات خاصة لتقوية عضلات لاعبى الزمالك.. ومعتمد جمال يعقد جلسة قبل المران – رياضة

[ad_1]


عقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي.


وشهدت الجلسة شرح المدير الفني تفاصيل فقرات المران للاعبين، وتوضيح بعض الجمل الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال تدريب اليوم.


 


وواصل محمود علاء مدافع الفريق برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، وخضع محمود علاء لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة “الجيمانيزيوم” ضمن البرنامج الموضوع له في ظل الإصابة التي يعاني منها في “الأنكل”.


 


فيما خاض لاعبو الفريق فقرة بدنية شاقة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال،وشهدت هذه الفقرة التركيز من مخطط الأحمال على تقوية العضلات، بجانب العمل على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين من خلال خوض تدريبات بدون الكرة.


 

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل