علاء عبد الغني: أدعم استمرار معتمد جمال مديرا فنيا للزمالك – بوابة مشاهير

إسلام جمال2 يناير 2024 مشاهدة
علاء عبد الغني: أدعم استمرار معتمد جمال مديرا فنيا للزمالك – بوابة مشاهير

[ad_1]


أكد علاء عبد الغني، لاعب الزمالك السابق، دعمه لاستمرار معتمد جمال، في منصبه كمدير فني للفريق، لما يملكه من خبرات كثيرة في مجال التدريب.


 


وقال علاء عبد الغني في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، يُجيد معتمد جمال التعامل النفسي مع لاعبي القلعة البيضاء، بالإضافة إلى اكتسابه الخبرات نتيجة عمله منذ سنوات.


 

وأضاف: “ما يحتاجه الزمالك في الوقت الحالي رفع إيقاف القيد ودعم صفوفه بعدد من اللاعبين السوبر، والإبقاء على معتمد جمال كمدير فني للفريق”.


 


ووجه عبد الغني الشكر للثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو ومحمد عبد الشافي، على ما يقدموه مع الفريق فنيا ومعنويا وقدرتهم على حل أزمات الفريق.


 


وعلق علاء عبد الغني على قائمة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، فى بطولة أمم أفريقيا، مؤكدًا إنها لم تشهد مفاجآت مثلما يرى البعض.


 


وقال عبد الغني إن اختيارات روي فيتوريا منطقية، وليس هناك مفاجآت في اختيارات في اللاعبين، وشدد عبدالغني إنه من حق بعض اللاعبين الغير مختارين بقائمة منتخب مصر، الحزن لعدم استدعائهم والذي يأتي على رأسهم يوسف أوباما ومحمد عواد، ولكن علينا احترام اخيارات فيتوريا، ودعمه في بطولة الأمم الأفريقية لتحقيق طموحات الجماهير.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل