فيتوريا يرسل قائمة منتخب مصر النهائية بأمم أفريقيا للكاف اليوم – بوابة مشاهير

إسلام جمال3 يناير 20241 مشاهدة
فيتوريا يرسل قائمة منتخب مصر النهائية بأمم أفريقيا للكاف اليوم – بوابة مشاهير

[ad_1]


يرسل اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، القائمة النهائية التي اختارها فيتوريا لتمثيل منتخب مصر الأول في بطولة الأمم الأفريقية، للاتحاد الأفريقي، على أن يحدد فيها قائمة الـ34 لاعبا الأساسيين، والأربعة لاعبين في القائمة الاحتياطية.


 


وجاءت القائمة النهائية كالتالي :  “حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى، والدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – أسامة جلال – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى .


 


 وتضم القائمة ايضا في خط الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – أحمد نبيل كوكا – محمود حمادة، وفي الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا .


 


ويستهدف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا العودة مجددًا إلى منصة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية المقبلة بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى “دولاب” بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل