بايرن ميونيخ على إستعداد لدفع مبلغ فلكي لضم “أراوخو” مدافع برشلونة – بوابة مشاهير

إسلام جمال5 يناير 20242 مشاهدة
بايرن ميونيخ على إستعداد لدفع مبلغ فلكي لضم “أراوخو” مدافع برشلونة – بوابة مشاهير

من المعروف أن المدافع الأوروجواياني “رونالد أراوخو” هو أحد اللاعبين الثابتين في تشكيلة تشافي الأساسية مع برشلونة، وربما يمر الفريق بلحظة صعبة، لكن المدافع يظل أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق طالما أنه لائق ومتحفز.

ومع ذلك فإن صعوده إلى الصدارة في برشلونة قد اجتذب اهتمام العديد من أندية النخبة الأوروبية في السنوات الأخيرة، وباعتباره قلب دفاع شابًا يدعي بالفعل أنه أحد أفضل اللاعبين في هذا المجال، فإن العالم يعرف أن سقف اللاعب الشاب مخيف، وهكذا طارد بايرن ميونيخ أراوخو بلا هوادة في الأشهر الأخيرة، ويعتبر المدرب “توماس توخيل” المدير الفني للبايرن من أشد المعجبين باللاعب ويرى أنه الإضافة الوحيدة التي يمكن أن ترفع فريقه إلى قمة كرة القدم.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية إن بايرن ميونيخ على إستعداد لدفع رسوم فلكية من أجل التوقيع مع أراوخو مدافع برشلونة، وتتضمن الرسوم مكافأة ضخمة للاعب بالإضافة إلى رسوم انتقال كبيرة إلى برشلونة، إنه الأولوية القصوى للألمان والخيار الأول لتعزيز خط الدفاع المركزي، وفي الواقع بايرن ميونيخ على استعداد لمضاعفة الراتب الحالي للاعب كجزء من عرضهم.

ومع ذلك لا يفكر أراوخو في أن يكون الخروج خيارًا ممكنًا، لقد رفض العديد من عروض الإنتقال بمبالغ كبيرة في الماضي من أجل البقاء في نادي أحلامه ولا يزال متمسكاً بموقفه، وبالنسبة إلي برشلونة فإن البيع بأموال كبيرة في هذه المرحلة من شأنه أن ينهي فعليًا جميع الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها النادي وصراعاته في سوق الانتقالات.

وسيكون أراوخو على استعداد للمغادرة إذا طلبت منه الإدارة ذلك، لكن “جوان لابورتا” رئيس برشلونة ومجلس الإدارة ليس لديهم خطة للنظر في هذا الخيار، وبصفته أحد قادة برشلونة، يعد النجم الأوروجواياني لاعباً مهمًا في غرفة تبديل الملابس والتشكيلة الأساسية ويعتبر غير قابل للتفاوض معه، ويأمل الكتالونيون في ربطه بعقد جديد يتضمن زيادة في الراتب في الأشهر المقبلة، لكن من الواضح أن اهتمام بايرن ميونيخ لن يتلاشى.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي لاس بالماس بالدوري الإسباني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل